| ||
| وايت نايتس للاعبى الزمالك: "حلم الغزال أفريقيا يا أبطال" اليوم السابع الجمعة، 19 يوليو 2013 - 22:46. وايت نايتس. كتب أحمد توفيق. Add to Google. طالب ألتراس وايت نايتس لاعبى الزمالك بضرورة الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى، وإهداء اللقب لروح الغزال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادى، الذى توفيّى منذ عدة أيام. ورفعت الجماهير لافتة مكتوب عليها: "حلم الغزال أفريقيا يا أبطال"، للتأكيد على لاعبى الزمالك بالفوز بالبطولة التى كان يحلم بها إبراهيم يوسف. وحرصت مجموعة كبيرة من ألتراس وايت نايتس، على حضور مران الزمالك اليوم، لمؤازرة الأبيض قبل القمة الأفريقية أمام ... شاهد كل المقالات عن هذا الموضوع » |
نصيحة: استخدم علامتي اقتباس (كهذه ") حول مجموعة من الكلمات في طلب البحث لمطابقتها تمامًا.
حذف هذا التنبيه.
إنشاء تنبيه آخر.
إدارة التنبيهات.