| ||
| خاص - كونان يطالب بفسخ تعاقده مع الأهلي كورابيا الأحد: 14 يوليو 2013 الساعة 10:27 مساءً. كونان. عقد الإيفواري أوسو كونان مهاجم الأهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي للمطالبة بفسخ تعاقده مع الأهلي وذلك لعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق في ظل الظروف الحالية. أكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات لمراسل korabia.com إلي أن مهاجم الأهلي طالبه بفسخ التعاقد مع الأهلي نظرا لعدم قدرته الاستمرار مع النادي في ظل هذه الظروف. أضاف مدير الكرة بالأهلي أن النادي لا يمانع في فسخ التعاقد مع أوسو كونان مشيرا إلي أنه سيبحث الإجراءات اللازمة لهذا الأمر بما لا يضر ... شاهد كل المقالات عن هذا الموضوع » |
نصيحة: استخدم قيد الموقع في طلب البحث للبحث داخل الموقع (site:nytimes.com أو site:.edu).
حذف هذا التنبيه.
إنشاء تنبيه آخر.
إدارة التنبيهات.